الاسترجاع والاستبدال

في حالة عدم رضاك عن المنتج ، تستطيع في خلال (7) أيام من استلامك المنتج أن تسترجع او تستبدل ولكن بشرط ضمانك لنا بان المنتج سليم وفي حالته الاصلية وبكامل ملحقاته وبتغليفه الأصلي لم يفتح كما سيأتي بالاستثناءات.

– الاستبدال أو الاسترجاع أو الالغاء والنظر في الطلب لا يأتي إلا على أساس فاتورة شرائية مثبة فيها المنتجات الخاصة بشركة الجاسم من المتجر الرسمي بما لا يتجاوز شهر من تاريخ الشراء.

– يحق للمتجر الغاء الطلبيه في حالة لايوجد كمية متوفرة من المنتج.

– عند طلب أحد المنتجات المخفضة أو ما تصحب العروض او ما تم استخدام كود خصم ، فلا يمكن إلغاؤها أو إستبدالها أو إسترجاع مبالغها.

– في حال الطلبات من دول الخليج ، لا يمكن الغاء الطلب او الاسترجاع اذا تم شحن الطلب. 

-المنتجات الورقية هي بلاستيكية مقاومة للكسر وليس ضد الكسر ولا يحق إرجاع المنتج بعد تعرضه للكسر ، فهذا الامر يعتمد على الاستخدام بشكل رئيسي.

سياسة الشحن و التوصيل ..

-ستقوم شركة الشحن المتعاونة معنا على حسب قدراتها إما بتوصيل الطلب إلى باب المنزل أو نقطة تجمع مركزية تختارها شركة الشحن للإستلام أو فرع شركة الشحن بمدينتك وفي حال كنت تسكن بقرية فأقرب مدينة يتواجد فيها فرع لشركة الشحن.

-ستقوم شركة الشحن بمحاولة التواصل معك لتعيين طريقة استلام الشحنة كما تم ذكره بالنقطة السابقة وعدم الرد عليهم يعني أنه سيتم وضع شحنتك بأفرب فرع لشركة الشحن ويتعين على العميل الذهاب بنفسه والإستلام. لشركة الشحن الحق بعدم التوصيل مرة أخرى إلى العميل في حال عدم رده في نفس اليوم المعين للتوصيل ويتم ذكر ذلك في معلومات تتبع الشحنة لشركة الشحن. شركة الجاسم ليس لها أي تبعات أو مسؤولية في حال عدم رد العميل على شركة الشحن ويمكنه التواصل مباشرة معهم والتفاهم في حال طلبه توصيل أخر غير السابق (المدفع ولم ينجح) وقد تتطلب شركة الشحن رسوم اضافية على هذا التوصيل الجديد كخدمة اضافية.

– عميل موقع الجاسم هو المسؤول عن اختيار عنوان توصيل الشحنة الخاص به، في حال وجود اي خطأ فالمسوؤلية تقع عليه. قد يمكن تدارك هذا الامر في حال طلب الالغاء الكامل للطلب قبل تصدير رقم تتبع للشحنة من قبل شركة الشحن وفي حال تم اصدار الرقم لا يمكن بأي حال من الاحوال الغاء الطلب علما انه لابد من ارسال ايميل طلب الالغاء والرد خلال ايام العمل الرسمية من الاحد الى الخميس من 9 ص إلى 6م.

– عزيزي العميل في حال ان تم شحن المنتج يجب عليكم الرد و التواصل مع شركة الشحن المخصصة لديكم بعد استلام رقم التتبع وشكراً . ( يرجى التأكد من ادخال رقم الجوال و العنوان بشكل صحيح في الموقع حيث ان الموقع غير مسؤول عن ادخال موقع تسليم أو رقم تواصل خاطئ ) .

تنويه مهم عدم الإستلام للطلب 

-عزيزنا العميل، رفض الإستلام أو عدم إستلامك للطلب أو وجود خلل في معلومات التوصيل (رقم الجوال وغيره) في طلبك المدفوع ومشمول الشحن من قبل شركة الشحن المعنية بتوصيل طلبك إليك أو إستلامها من الفرع بعد الفترة المنصوص عليها في سياسة شركة الشحن أو إختيار عنوان خاطئ يؤدي إلى إرجاعها إلى مخازننا والتي تجعلنا نتكبد تكلفة إرجاع الشحنة من قبل شركة الشحن. وفي حال تم تأكيد رجوع الشحنة للمخازن وأراد الزبون إرسالها مرة أخرى سيقوم بدفع تكلفة تجهيز الطلب والشحن للإرجاع والتي تكبدناها وتكلفة الشحن الجديدة لإرسالها مرة أخرى إليه. أو له الخيار أن يطلب إرجاع مبلغ الطلب مخصوم منه تكاليف (قيمة التجهيز وقيمة الشحن إليه + قيمة إرجاع الطلب التي تم تكبدها + تكلفة رسوم عملية الدفع (على حسب الخيار المستخدم للدفع + رسوم إدارية 10 درهم اماراتي). مع العلم أنه يحق لشركة الشحن إتلاف الطلب في حال عدم إستلام الطلب بعد الفترة المنصوص عليها في سياسة شركة الشحن بدون سابق إنذار وينطبق كل ما تم قوله على جميع الشحنات المحلية او الدولية.

– في حال عدم إستلام الطلب من شركة الشحن والمدفوع مسبقا من قبل العميل وتم إرجاع الطلب إلى المخزن الخاص بنا من قبل شركة الشحن، فالعميل مخير إما بإرجاع المبلغ مخصوم منه كامل المستحقات المذكورة والتي تكبدها المتجر أو بدفع مبلغ شحن إضافي وقيمة تجهيز طلب جديد ليتم إرسالها له خلال مدة شهرين من وضع الطلب الأصلي. 

 الإستثناءات:
– 
في حالة ارجاع المنتج بسبب عيب من الشركة المصنعة في حال الفتح أو نتيجة ضرر خلال توصيل المنتج أو بسبب توصيل المنتج الغير الصحيح / الخاطئ، فلن يتم احتساب رسوم إضافية لخدمة الشحن (الرجاء ارفاق فيديو او صورة توضح الخلل) مع فاتورة الشراء من الموقع او المحل أولا ليتم التحقق من قبل الفريق المختص.

-في حالة الارجاع لأسباب أخرى، (حاجة الزبون إلى تبديل المنتج أو تغيرت رغبة الزبون بشكل عام) فسيتم احتساب رسوم الشحن الى المخزن (25 درهم اماراتي) على العميل .

– في حالة الاستبدال يتم احتساب رسوم شحن من المخزن للعميل (25 درهم اماراتي ) بالإضافة الى رسوم الشحن السابقة.

-عند التحضير لترجيع المنتج، يجب أن يكون المنتج في حالته الأصلية وبتغليفه الأصلي لم يفتح.

-لا نقبل ترجيع المنتجات المحتوية على خدوش أو كانت متضررة بسبب سوء الاستخدام .

– في حال الشركة رأت أن العميل يستحق التعويض بناء على السياسات المعمول بها، يكون هذا الأمر لمرة واحدة فقط. 

 -لنا الحق على رفض ترجيع المنتجات التي لا تستوفي المعايير المذكورة أعلاه حيث سيتم ارجاعها للعميل متحملاً رسوم شحنها ذهاباً و إياباً بالأسعار المذكورة سابقاً.

– في حال تم إلغاء الطلب من العميل وقبل مغادرتها مخازننا تؤخذ رسوم إدارية قيمتها (10 درهم اماراتي) وفي حال مغادرتها تؤخذ رسوم الشحن كاملة بالاضافة إلى الرسوم الادارية وتخصم من قيمة الطلب في حال لم يستلم العميل الطلب بعد الشحن. ويتم خصم مبلغ رسوم إستخدام جميع عمليات الدفع (مدى وفيزا وماستر كارد وغيرها ) في كل الأمرين (قبل مغادرة الطلب  من المخزن أو بعد مغادرته).

-رسوم الشحن ورسوم خدمة الدفع عند الاستلام غير قابلة للاسترداد في حال إرجاع او استبدال المنتج.

رسوم الشحن والتوصيل لا يمكن استردادها في حال استلام الطلب من فرع شركة الشحن او التوصيل الى مكان المستلم اذا كان هناك اي تاخير من جهة شركة الشحن قبل او بعد المدة المتوقع وصول الشحنة فيها الى مدينة المستلم.

-الشروط المذكورة أعلاه تكون مكملة لبعضها البعض..

لطلب الاسترجاع او الاستبدال أو الالغاء، التواصل عبر الايميل بعد تعبئة النموذج أدناه ويكون الرد خلال 48 ساعة

اسم العميل :

رقم الطلب :

رقم الشحنة :

المنتج المسترجع :

عدد القطع :

سبب الاسترجاع :

info@aljasim.ae

– تتم عملية استرداد الاموال المدفوعة من يومين الى 14 يوم عمل من وصول الشحنة للمخزن والتحقق منها او عند إلغاء الطلب وقبل خروجه من مخازننا.

– لا يحق للعميل المطالبة بأي شيء في حالة مرور أكثر من المدة المحددة أعلاه.

-يحق للشركة تعديل سياسة الإستبدال بالإضافة أو النقص متى ما رأت الشركة الحاجة.

خدمة العملاء: 00971547688886